E.DServices
أهلا ومرحبا بك فى E.D Services
يسعدنا زيارتكم ونتمنى لكم الاستفاده والاستمتاع بكل ماهو جديد على المنتدى
ونتشرف بك عضو جديد بالمنتدى
وكل عام وأنتم بخير
تابعونا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/EmarketingDesign
KHALED YASSER
01095123450 - 01114713828


أخبار العالم بين ايديك -خدمات تسويقية واعلانية - رياضية - سياسية - ثقافية - علمية -دينية - اجتماعية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبد الواحد السيد : إنتقالي إلى الأهلي ممكن..وعلاقتي بالحضري زمالة ملعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled bebo
Admin
avatar

عدد الرسائل : 976
العمر : 35
الموقع : http://www.eacfn.com
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: عبد الواحد السيد : إنتقالي إلى الأهلي ممكن..وعلاقتي بالحضري زمالة ملعب   الجمعة 17 سبتمبر 2010 - 15:45

خائف على مكاني في المنتخب

*لن أستخدم المادة 17 للرحيل عن الزمالك

*البعض يفسر تصرفاتي وفقا لأهوائه

توقع الكثير أن تثار العديد من المشاكل بين عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك وعصام الحضري الوافد الجديد لصفوف الفريق قادما من نادي الإسماعيلي ، خاصة أن الجميع يعلم أن الحضري لا يقبل أن يجلس بديلا لأحد ، كما أن مكانة عبد الواحد السيد في الزمالك لا تسمح له بالجلوس بديلا للحضري.

ولكن عبد الواحد السيد أكد في حوار مع الـC.N.N أن العلاقة بينه وبين الحضري ليست سيئة ولكنها لا تتعدى كونها علاقة ملعب ، وأن إختيار الحضري للعب هي وجهة نظر الجهاز الفني.

وتحدث عبد الواحد في الكثير من التفاصيل منها مشاكل نادي الزمالك وإمكانية إنتقاله للنادي الأهلي الخصم التاريخي لنادي الزمالك.

وفيما يلي نص الحوار:

*ما حقيقة انتقالك لفريق النادي المصري؟

**الأمر لم يخرج عن اتصال هاتفي بيني وبين رئيس النادي المصري كامل أبوعلي، عرض علي خلاله الانتقال لصفوف المصري اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، إلا أن الكلمة الأخيرة ستكون في يد مجلس إدارة نادي الزمالك، لأنني مرتبط بعقد ممتد مع النادي.

*هل لديك الرغبة في الرحيل عن نادي الزمالك؟

**تربيت داخل نادي الزمالك لسنوات طويلة ومن الصعب علي الرحيل عنه، ولكن الأمر كما قلت ليس بيدي وحدي، وإن كنت أتمنى المشاركة في المباريات، لأني أرغب في التواجد في الملاعب، وإذا وافق نادي الزمالك على رحيلي للنادي المصري فسأنتقل لبورسعيد أو لأي ناد آخر.

*هل تتوقع أن يوافق نادي الزمالك على رحيلك؟

**لا أعرف ما سيقرره مجلس الإدارة، وإن كنت أستبعد الموافقة على رحيلي بسهولة، خاصة وأن الفريق لا يمتلك حراس لمرمى بعد رحيل محمد عبد المنصف في بداية الموسم لفريق الجونة، ولم يعد هناك سوى عصام الحضري وأنا، لذا فإن الموافقة على رحيلي عن الفريق ستكون صعبة، لكن في نفس الوقت فإن بقائي على مقاعد البدلاء لا يرضى طموحاتي.

*ألم تفكر في الرحيل باستخدام المادة 17 من لائحة شؤون اللاعبين في الفيفا التي تمنحك حق الرحيل؟

**لن أرحل عن نادي الزمالك دون موافقة إدارة النادي، لأني ابن من أبناءه وقائد الفريق ومن أقدم لاعبيه ، ومن الصعب علي ترك الفريق بهذه الطريقة، ولن أستخدم اللائحة للانتقال لأي ناد آخر، وإذا رحلت عن نادي الزمالك فسيكون بموافقة رسمية.

*تردد في الآونة الأخيرة إمكانية انتقالك للنادي الأهلي؟

**كل شيء وارد في كرة القدم، وهناك نماذج عديدة سابقة، ومن الوارد انتقالي لصفوف فريق الأهلي في يوما ما، إذا استمرت الأمور على ما هي عليه حاليا، خاصة وأن مشاركتي في اللقاءات الرسمية من الأمور الرئيسية في حياتي.

*هناك شعور بين جماهير الزمالك بغضبك من عدم المشاركة مع الفريق؟

**بالفعل أنا حزين لعدم مشاركتي في المباريات باستثناء اللقاء الأول في الموسم، وهو أمر يثير حزني، ولكن في نفس الوقت لم أفتعل أي مشكلة مع الجهاز الفني.

*ما تفسيرك لتفضيل الجهاز الفني للزمالك إشراك الحضري بدلا منك؟

**كوني لاعب في الفريق فإني لا أستطيع تفسير وجهة نظر الجهاز الفني، وفي نفس الوقت أحترم رؤية الجهاز، ولن أثير أي مشكلة في الفترة المقبلة، وسأترك للمدير الفني حرية اختيار اللاعب المناسب، وسأظل أتدرب بقوة حتى أنال ثقة الجهاز الفني، خاصة وأن البعض ينتظر إثارة أي مشكلة من جانبي لتكون ذريعة لافتعال الأزمات، ولكن سأفوت هذه الفرصة على الجميع.

*كيف تسير علاقتك بعصام الحضري؟

**الحضري زميل ملاعب في المنتخب الوطني الأول منذ عدة سنوات، وعلاقتنا ليست سيئة، فهو زميل ملاعب ولا تتعدى العلاقة بيننا أكثر من ذلك، وغيابي عن المباريات أمر لا يخص الحضري، ولكنه قرار الجهاز الفني.

*ولكن يبدو أن هناك خلافا حادا بدليل أنك لم تدخل الملعب في لقاء الجونة إلا قبل اللقاء بدقائق؟

**من عاداتي في اللقاءات التي لا أشارك بصفة أساسية فيها أن أدخل إلى الملعب قبل دقائق من بداية المباراة، وهذا أمر ليس بجديد، ولكن البعض فسر تأخري على أنه نوع من المشاكل، فأنا في النهاية قائد الزمالك وأتمنى له الفوز والتوفيق في كل المباريات بصرف النظر عن مشاركتي من عدمها.

*ألا تخشى من فقدان مكانك في منتخب مصر؟

**الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة وضع مبدأ المشاركة بصفة أساسية في مباريات الدوري كشرط للانضمام لصفوف المنتخب، ومعنى ذلك أن استمرار غيابي عن مباريات الزمالك معناه عدم انضمامي للمنتخب، وهو أمر أخشاه بشده، ولن أستطيع وقتها لوم جهاز المنتخب.

*هل ترى أن مستوى الزمالك ليس كما توقعت جماهيره؟

**نتائج الفريق لا تسير بالشكل الذي يرضي جماهير الزمالك التي تتمنى الفوز ببطولة الدوري العام، خاصة وأن البطولة غائبة عن النادي منذ ست سنوات، ولكن الموسم مازال في بدايته وكل الفرق ستتعرض لخسارة النقاط، وليس معنى أن الفريق فقد 7 نقاط في أول 4 مباريات ضياع الأمل في المنافسة على درع الدوري، فالزمالك فريق كبير ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، بل أستطيع القول أن فريق الزمالك هو أكثر فريق مكتمل في الدوري العام هذا الموسم.

*متى يعود فريق الزمالك لمنصات التتويج؟

**عندما تخف الضغوط على الفريق، فالأزمة الحقيقية في فريق الزمالك أن لاعبيه يتعرضون للضغوط بصفة مستمرة لغياب البطولات فترات طويلة، وهذا حدث في السنوات الأخيرة لغياب الاستقرار عن النادي بسبب عدم استقرار مجالس الإدارة، التي تعرضت للحل أكثر من مرة.

_________________
اللهم  لا اله إلا أنت  سبحانك  إني كنت  من الظالمين
E.D Services

01114713828
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://edservices.yoo7.com
 
عبد الواحد السيد : إنتقالي إلى الأهلي ممكن..وعلاقتي بالحضري زمالة ملعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
E.DServices :: الرياضة وكرة القدم :: أخبار نادي الزمالك-
انتقل الى: