E.DServices
أهلا ومرحبا بك فى E.D Services
يسعدنا زيارتكم ونتمنى لكم الاستفاده والاستمتاع بكل ماهو جديد على المنتدى
ونتشرف بك عضو جديد بالمنتدى
وكل عام وأنتم بخير
تابعونا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/EmarketingDesign
KHALED YASSER
01095123450 - 01114713828


أخبار العالم بين ايديك -خدمات تسويقية واعلانية - رياضية - سياسية - ثقافية - علمية -دينية - اجتماعية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابوتريكة: الفوز خطوة مهمة .. عبد الفضيل: حزين لابتعاد تريكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled bebo
Admin
avatar

عدد الرسائل : 976
العمر : 35
الموقع : http://www.eacfn.com
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: ابوتريكة: الفوز خطوة مهمة .. عبد الفضيل: حزين لابتعاد تريكة   الجمعة 5 نوفمبر 2010 - 2:39

قال الدولي محمد أبو تريكة لاعب الأهلي أن فريقه حقق ثلاث نقاط مهمة في مشوار بطولة الدوري الممتاز المصري بعدما تمكن من تحقيق الفوز علي انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بينما أعرب عبد الفضيل رفيق تريكة في الفريق الأحمر عن حزنه لغياب تريكة عن المشاركة في المباراة .



وأكد تريكة في تصرياحاته التي أعقبت المباراة أن فريقه يهدف للوصول إلي صدارة بطولة الدوري الممتاز موضحاً أن المباريات القادمة مهمة في تثبيت الفريق الأحمر علي قمة البطولة التي يسعي للقبها .



وأعرب أمير القلوب عن رضاه علي أداء الفريق في مباراة اليوم خاصة بعد تحقيق الفوز في الثوان الأخيرة من زمن المباراة التي تميزت بالصعوبة .



ولم يشارك تريكة في مباراة الأهلي وانبي بعدما اكتفي الجهاز الفني للفريق الأحمر بجلوس صانع الألعاب الدولي علي دكة البدلاء في سابقة هي الأولي هذا الموسم .



بينما قال شريف عبد الفضيل مدافع فريق الأهلي أنه يحمد الله علي الهدف الأول الذي أحرزه في مرمي الفريق البترولي ، مضيفاً " أصابني توفيق كبير في الهدف الأول ، والحمد لله علي تحقيق الفوز بالمباراة لأنه الأهم للفريق " .



وأكد عبد الفضيل أنه عاني من كدمة قوية في وجه القدم بعد اصطدامه بوليد سليمان لاعب انبي في بداية المباراة ، موضحاً أنه أكمل المباراة علي الرغم من وجود بعض الآلام جراء هذه الكدمة القوية .



و أضاف مدافع الأهلي الدولي " الحمد لله علي تحقيق الفوز ، ننظر إلي تحقيق نتائج جيدة بغض النظر عن الأداء في الوقت الحالي ، مررنا بظروف صعبة خلال الفترة الماضية ، وسيتحسن الأداء مع تتابع المباريات " .



وعن عدم الدفع بتريكة في المباراة وتأثيره علي الفريق قال عبد الفضيل " مشاركة أبو تريكة من عدمها وجهة نظر الجهاز الفني ولها كل الاحترام ، لكن مشاركة تريكة تعطينا دافع واطمئنان من نوع خاص ، وأحب دائماً وجود اللاعب داخل الملعب " .



وختم قائلاً " نحاول العودة لمستوانا تدريجياً ، وسنخرج من الظروف الصعبة باستمرار تحقيق الفوز والحصول علي النقاط التي تقربنا من صدارة المسابقة " .



يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً مثيراً علي ضيفه البترولي – انبي – في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز المصري .

_________________
اللهم  لا اله إلا أنت  سبحانك  إني كنت  من الظالمين
E.D Services

01114713828
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://edservices.yoo7.com
 
ابوتريكة: الفوز خطوة مهمة .. عبد الفضيل: حزين لابتعاد تريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
E.DServices :: الرياضة وكرة القدم :: النادى الأهلي-
انتقل الى: